مستشار أردوغان يدعي التقوى.. يمنع الخمور ويلهو مع صديقته في البارات!

مستشار أردوغان

مستشار أردوغان

إسطنبول- «تركيا الآن»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لمستشار الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إسماعيل جسور، أثناء وجوده بأحد الملاهي الليلية، ما أثار غضبهم.

وانتقد الأتراك على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» سلوك مستشار أردوغان المتناقض، الذي طالب مؤخرًا بمنع تقديم المشروبات الكحولية في احتفالات سباقات السيارات المقامة في تركيا، في حين يستمتع هو وصديقته في الملاهي الليلية.

موضوعات متعلقة

وقالت جريدة «بولد» التركية، فإن جسور استبدل الشامبانيا المقدمة للاحتفال في سباقات «فورمولا 1» للسيارات، المقامة في تركيا، بالمشروبات الغازية.

وفي حديثه إلى «سكاي سبورت» بعد حفل السباق، انتقد رئيس فريق مرسيدس، توتو وولف، قرار مستشار أردوغان، وقال إن المتسابقين حصلوا على المشروبات الغازية بدلًا من الشمبانيا للاحتفال بالكأس!

ولم يرد أي من المسؤولين الأتراك على تصريحات وولف، إلا أن جسور قال «نلاحظ مثل تلك الأمور في البلدان ذات الغالبية المسلمة كماليزيا».

 

 

وانتشرت تصريحات جسور على مواقع التواصل الاجتماعي، كتعليق ساخر على صوره مع صديقته بأحد الملاهي الليلية.

وغرد أحد الأتراك على «تويتر»: «أسمع الآن أغنية (قبلني في أذني)، إسماعيل جسور الذي دعا إلى استخدام الصودا بدلًا من الشمبانيا باعتبار أن تركيا دولة مسلمة، يستمتع بوقته مع صديقته في الملاهي الليلية».

وغرد آخر «هذا هو مستشار شباب حزب العدالة والتنمية من الجيل الصالح المتدين، كيف يعمل كمستشار للرئيس!».

 

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع