فريق قراصنة عالمي يزيح الستار عن مليارات أردوغان وحاشيته في البنوك الأجنبية

لوجو الفريق

لوجو الفريق

أنقرة: «تركيا الآن»

اخترق فريق القرصنة الإلكترونية، المشهور عالميًا باسم «أنونيموس»، بعض حسابات الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان ونجله بلال، وصهره المستقيل من وزارة الخزانة والمالية مؤخرًا، بيرات البيراق، بالإضافة إلى مستشاره يغيت بولوت في بنوك أجنبية، ونشر بياناتها عبر موقع «تويتر».

وقال موقع «صامان يولو» التركي، إن فريق القراصنة نشر تغريدة باللغة التركية عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، طالب فيها أردوغان بأن يخبرهم بمصدر مئات المليارات الموجودة في حساباته وحسابات عائلته وحاشيته في البنوك الأجنبية، التي «جمعوها من الفساد في البلاد» حسب ما ذكر الموقع.

موضوعات متعلقة

وتضمنت التغريدة أسماء البنوك الأجنبية التي أودع فيها أردوغان والمذكورون تلك الأموال، وجاء نص التغريدة كالتالي: سيدي الرئيس، هلا أخبرتنا عن مئات المليارات في بنوك: «إتش إس بي سي»، و«وقف»، ودوتش» و«كريدت سويسه»، وحدثنا عن مليارات الدولارات التي نهبها بلال وبيرات ويغيت، فشخص مثلك يستحق أن يكون مصدرًا للإلهام.

تغريدة أنونيموس

وأردف الفريق في تغريدة أخرى نشروا باللغة الإنجليزية، «علينا ألا ننسى أن بيرات البيرق هو السبب الرئيسي وراء إنتاج النفط وتهريبه لداعش لمواصلة خططهم الإرهابية».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع