زعيم المافيا يتوعّد أردوغان ورجاله: الأحد القادم سأقطع أذرعكم وأرجلكم!

سادات بكر وأردوغان

سادات بكر وأردوغان

أنقرة-«تركيا الآن»

هاجم زعيم المافيا التركي، سادات بكر، الحكومة التركية مجددًا، وذلك بعد أن أصدرت محكمة أنقرة الجنائية، أمرًا بالقبض عليه.

وقال سادات بكر في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، موجهًا كلامه للحكومة التركية: «تقولون إننا نلقي القبض على سادات بكر من أجل بث الخوف في قلوب محبيه، ولكن ليس هناك شيء من هذا القبيل. أنا هنا، ويجب إلزام الجميع حده». مضيفًا: «سوف أقطع أذرعكم وأرجلكم يوم الأحد (بالمعنى المجازي)».

يُذكر أن محكمة أنقرة الجنائية، أصدرت اليوم الخميس، أمراً بالقبض على زعيم المافيا التركي، سادات بكر، وذلك بعد تصدره المشهد في تركيا في الفترة الأخيرة، حيث كشف تورط الحكومة التركية في قضايا فساد، وذلك وفقًا لما ذكره موقع «سوزوجو» التركي.

موضوعات متعلقة

وكان الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أكد دعمه لوزير داخليته سليمان صويلو، بعدما اتهمه زعيم المافيا التركية، سادات بكر، بتهريب المخدرات، وقال: «لقد كنا مع وزير الداخلية في معركته ضد المنظمات الإجرامية وسنكون معه».

ودافع أردوغان عن رئيس الوزراء السابق بن علي يلدرم، ونجله، الذي اتهمهما بكر بتهريب المخدرات أيضًا، قائلًا: «إن استهداف صديقنا بن علي يلدرم الذي خدم الدولة كوزير وكرئيس وزراء، من خلال ابنه، هو علامة أخرى تدل على استهداف تركيا».

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع