حريم السلطان.. مذيعة شهيرة وزوجة عبدالله جول ضمن علاقات أردوغان النسائية

أردوغان ودفنة ساميلي

أردوغان ودفنة ساميلي

فجَر زعيم المافيا التركي، سادات بكر، في الأيام الماضية، فضيحة جديدة طالت النظام الحاكم، في تركيا برئاسة رجب طيب أردوغان، إذ أكد أنه سينشر «فضائح جنسية» للنظام الحاكم مع مذيعة الأخبار التركية، دفنة ساميلي.

كان مؤيدو حزب العدالة والتنمية نشروا فضيحة لسادات بكر، عام 2014، حيث اتهموه باغتصاب فتاة، فوعدهم بنشر فضائحهم الجنسية مع مذيعة الأخبار التركية، دفنة ساميلي، وذلك عقب تهديد بكر بنشر مقاطع فاضحة تخص النظام.

وأفاد بكر في تغريدة عبر حسابه الشخصي، بأن الكلب الذي لا يعرف كيف ينبح، يدعو الذئاب إلى منزله، وأضاف أنهم يتهمونه بحدث لم يقم به لتغيير أجندة الأعمال بتركيا.

 

من هي دفنة سميالي؟

أثار اسم مذيعة الأخبار التركية، دفنة سميالي، ضجة كبيرة في الوسط التركي، وذلك بعد اتهامات زعيم المافيا لها بأن لها علاقات مع النظام الحاكم برئاسة رجب طيب أردوغان.

دفنة ساميلي مقدمة برامج ومذيعة إخبارية، ممثلة ومغنية تركية من مواليد 17 مارس 1972. هي الابنة الكبرى بين إخوتها. شاركت في مسابقة ملكات الجمال في تركيا في عام 1991 واحتلت المركز الثالث.

تخرجت في جامعة البوسفور بتخصص الصحافة، عملت في قناة «كانال دي» في قسم الأخبار، وأصبحت مقدمة أخبار في القناة بعد فترة من التدريب، كما عملت كاتبة وفي الوقت ذاته كانت تصقل موهبتها في الغناء وتقدم أغاني في بعض المسارح الصغيرة والتجمعات، عملت في التمثيل وتألقت في أدوارها، ومن أهم مشاركاتها مسلسل «وادي الذئاب» الشهير.

 

دفنة ساميلي

 

ماذا يدور في الخفاء.. أردوغان ودفنة ساميلي أهم مانشتات عام 2014

أعاد زعيم المافيا التركي، سادات بكر، إلى الأذهان، الفضيحة التي غطت الصحف التركية بأكملها، ما بين عامي 2014- 2015 حول أن هناك علاقة بين الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، والمذيعة التركية، دفنة ساميلي.

انتشرت في الصحف التركية في ذلك الوقت فضيحة مدوية حول علاقة بين أردوغان ودفنة ساميلي، إلا أنه سرعان ما أزالت الحكومة التركية كافة الأخبار حول هذا الموضوع، حتى أن معظم الصور التي كانت تجمعهما معًا أزيلت بالكامل، وأُغلق الموضوع.

خرجت دفنة ساميلي حينها في عام 2015، وقالت في تصريحات صحفية لجريدة «حرييت» التركية: «لقد تم التضحية بي في الحروب القذرة، لقد أدليت بتصريح عن الافتراءات التي أساءت إليَّ ولعائلتي، وقلت إنني سأبدأ الإجراءات القانونية قبل أن أقول شيئًا عن الحادث، ما زلت أتابع قضايا هذا الاعتداء الذي استهدف شرفي وكرامتي».

دفنة وساميلي
دفنة وساميلي

 

بعد مرور ما يقرب من 6 أعوام على هذا الحادث، فتح زعيم المافيا سادات بكر الموضوع، وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» في 26 مايو 2021، «لقد قلتُها من قبل.. إن الكلب الذي لا يعرف كيف ينبح، يدعو الذئاب إلى المنزل، إذا طرحتَ حدثًا لم أتهم به مطلقًا، فسأفعل شيئًا من هذا القبيل، سأخبركَ من الذي أصيب بنوبة قلبية في منزل دفنة، لا تجرب حظك معي».

دفنة وساميلي

 

حتى زوجة أستاذه!

فيما كشف أحد مستخدمي السوشيال ميديا، وهو رئيس حزب «الطريق العالمي» التركي، ويدعى متين جولار، على موقع «يوتيوب» في 26 مايو 2021، أن هناك علاقة تجمع بين الرئيس التركي أردوغان، ومذيعة الأخبار دفنة، مشيرًا إلى أن أردوغان كان يتردد على منزلها.

من جانب آخر، نوّه إلى أنه كانت هناك علاقة خفية بين خير النساء جول، زوجة الرئيس التركي السابق، عبد الله جول الذي يعد أستاذ أردوغان سياسيًا.

123
دفنة ساميلي

 

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع