زعيم المافيا التركي يتوعد رئيس المحكمة الإقليمية بأنقرة: سوف أهينك قريبًا

سادات بكر

سادات بكر

أنقرة- «تركيا الآن»:

استهدف زعيم المافيا التركي سادات بكر، رئيس المحكمة الإدارية الإقليمية في أنقرة أسد توكلو، اليوم الثلاثاء، متوعدًا بفضحه قريبًا، وقال «انتظر ما سأفعله بك.. سأهينك»، وذلك بعد سلسلة من الفضائح التي أفصح عنها بكر في 9 مقاطع فيديو استمر في نشرها عبر قناته الخاصة على موقع يوتيوب خلال الأسابيع الماضية، 

وزعم سادات بكر في وقت سابق أن رئيس المحكمة الإدارية الإقليمية في أنقرة أسد توكلو يُقيم مجانًا في فندق «باراماونت» المملوك لرجل العمال التركي الشهير، سيزجين باران كوركماز، والذي تبحث عنه الحكومتان التركية والأمريكية.

ومن جانبه علق توكلو على تلك التصريحات بأنه لم يقم في هذا الفندق عندما كان يملكه كوركماز، مؤكدًا أنه سيرفع دعوى قضائية ضد بكر، وجاء الرد سريعا من زعيم المافيا في تغريدة نشرها أمس الاثنين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قال فيها «رئيس محكمة أنقرة الإدارية الإقليمية، أسد توكلو، انظر ماذا سأفعل بك، سأفضحك. هل يكذب قاضي الدولة ياسيد توكلو؟ لقد نظرت إلى سند الملكية. ملكية هذا الفندق منذ عامين تتبع شركة SBK HOLDING. يرجى نشر فاتورة عطلتك في هذا الفندق والتي تبلغ تكلفتها 100.000 ليرة تركية في الليلة».

وأضاف بكر «قل لي ياسيد توكلو ما هو الموضوع الذي يجمعك هناك مع الفريق الذي استحوذ على أموال فندق سيزجين باران كوركماز العام الماضي».

وتابع «أيها السيد رئيس المحكمة الإدارية الإقليمية، أسد توكلو، أنت تدعي أن سيزجين باران كوركماز لم يكن صاحب الفندق في ذلك الوقت، إذن قل من كان صاحبه، كلكم تدخلون الفخ ببطء. الآن ستصبح الأمور أكثر سخونة. أنت مثل نحلة قادمة إلى الماء المحلى، لقد وقعت في الفخ».

 

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع