صحفي تركي يكشف: زعيم المافيا هرب من أردوغان ورئيس مخابراته بعد تحديد مكانه

رئيس تحرير «خبر دار» سعيد صفاء

رئيس تحرير «خبر دار» سعيد صفاء

أنقرة: «تركيا الآن»

كشف الصحفي التركي سعيد صفا، أن السلطات التركية تمكنت من تحديد مكان زعيم المافيا التركي سادات بكر، إلا أن الأخير تمكن من الفرار.

جاء ذلك خلال تغريدة لصفا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قال فيها «تم تحديد موقع بكر. حدث صراع أثناء الهجوم عليه. لكن تمكن بكر من الفرار. إذا كانت الادعاءات صحيحة، فهناك الآن نزاع دموي بين سادات والرئيس التركي أردوغان ورئيس الاستخبارت التركية هاكان فيدان».

وأضاف صفا: «هناك أيضًا ادعاء بأن بعض المواد الرقمية التي استخدمها بكر تمت مصادرتها. آمل ألا يأخذوا ترايبود الخاص به!».

وعبر رسائل فيديو تخصه، تسبب زعيم المافيا سادات بكر في ضجة كبيرة على شبكات التواصل الاجتماعي. وهناك سبعة مقاطع فيديو له على شبكة «يوتيوب»، انتشر كل واحد منها على نطاق واسع وتصدر عناوين الصحف في تركيا منذ ذلك الحين.

ووجه سادات بكر في رسائله اتهامات شنيعة لسياسيين معروفين من الحزب الحاكم، زاعمًا أنهم متورطون في القتل والاغتصاب وتهريب المخدرات وإساءة استخدام السلطة والعديد من الأنشطة الإجرامية الأخرى. وفي الوقت نفسه، وفقًا لبكر، قامت الحكومة التركية بحمايته من الملاحقة الجنائية لسنوات؛ لدرجة أن الحكومة نفسها وفرت له الحماية الشرطية.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع