زعيم المافيا التركي يتوعد وزير الداخلية بكشف حقيقة مؤسس بورصة ثودكس

سليمان صويلو وزعيم المافيا التركي

سليمان صويلو وزعيم المافيا التركي

أنقرة: «تركيا الآن»

هاجم زعيم المافيا التركي، سادات بكر، وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، بسبب فرار مؤسس بورصة العملات المشفرة التركية (ثودكس) فاروق فاتح أوزر،في وقت سابق، بمبلغ ملياري دولار.

وقال زعيم المافيا التركي، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، موجهًا كلامه لوزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، «يا ماكر، تقول إنكم أصدرتم قرار الإنتربول بحق مؤسس بورصة ثودكس فاتح أوزر في يوم واحد! وجعلت الشعب يبتلع حكاية أنه فر من الشرطة الألبانية!»، مضيفًا، «سأخبر الجميع بالحقيقة، ألا تعلم أنه إذا طار طائر في ألبانيا، سأعرف؟!».

يُذكر أنه هرب في وقت سابق مؤسس بورصة العملات المشفرة التركية (ثودكس) فاروق فاتح أوزر، من تركيا، بمبلغ ملياري دولار، تاركاً خلفه نحو 391 ألف شخص استثمروا في البورصة.

ووفقًا لما ذكره موقع «جمهورييت» التركي، غادر فاروق فاتح أوزر البلاد،  وعقب ذلك ألغى حساباته على إنستجرام وتويتر، فيما أشارت بعض الأنباء إلى أنه غادر إسطنبول إلى العاصمة الألبانية تيرانا. جدير بالذكر أن السلطات التركية، لم تعثر على فاتح أوزر حتى هذه اللحظة.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع