وظائف عائلية! مترجمة أردوغان في لقائه مع بايدن من أسرة مقربة لزوجته وللقصر

فاطمة قاوقجي

فاطمة قاوقجي

أنقرة-«تركيا الآن»

كشفت صحيفة «أوضا تي في» التركية، أن  المترجمة فاطمة أبو شنب، التي ظهرت بجانب الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، خلال لقائه نظيره الأمريكي، جو بايدن، على هامش قمة حلف الناتو بالعاصمة البلجيكية، بروكسل، تنتمي إلى عائلة مقربة من أردوغان وزوجته وحزبه الحاكم في تركيا «العدالة والتنمية».

وتعمل أختها، مريم أبو شنب، مستشارة بالرئاسة التركية، وأختها الأخرى، رضوي أبو شنب، نائبة مدينة إسطنبول عن حزب العدالة والتنمية، وأختها إليف أبو شنب، هي مصممة أزياء أمينة أردوغان، زوجة الرئيس أردوغان.

موضوعات متعلقة

وعلى الرغم من أن تلك اللقاءات المهمة تطلب مترجمين محترفين أو عاملين بوزارة الخارجية التركية، إلا أن فاطمة أبو شنب لم تحصل على أي تدريب بالترجمة الفورية.

أكملت فاطمة أبو شنب دراستها الجامعية في العلاقات الدولية في جامعة جورج ميسون، ثم أكملت درجة الماجستير في العلاقات بين المسلمين والمسيحيين في برنامج الدراسات الليبرالية في جامعة جورج تاون، بالإضافة إلى تعليمها في واشنطن العاصمة، عملت كمساعد باحث في أماكن مختلفة. منها منظمة بيكيتفند للحرية الدينية، ومركز وودرو ويلسون الدولي للعلماء، والكونجرس الأمريكي.

 

 

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع