بالصور والتفاصيل.. علاقات مشبوهة تجمع وزراء أردوغان بزعيم منظمة إجرامية

زعيم المنظمة

زعيم المنظمة

أنقرة: «تركيا الآن»

تداولت وسائل إعلام تركية، اليوم الاثنين، صورًا لزعيم منظمة «العثمانيون الألمان» الإجرامية، تانر آي، مع وزراء وكبار مسؤولي حكومة حزب العدالة والتنمية، برئاسة رجب طيب أردوغان.

وأوضح موقع «دوفار» التركي، أن منظمة «العثمانيون الألمان» لها أنشطة في الدعارة وتجارة الأموال والمخدرات، وغيرها من الأنشطة غير المشروعة، بما في ذلك التهديدات والعنف والجريمة المنظمة، كما تهدد المعارضين الأتراك، لذلك جرى حظرها في ألمانيا عام 2018، نتيجة للتحقيقات حول علاقة المنظمة بحزب العدالة والتنمية.

تانر في حفل لأردوغان

وسبق أن أكد زعيم المافيا التركية، سادات بكر، أنه كان يرسل لتلك المنظمة الأموال سرًا، كما كشف علاقة نائب بحزب العدالة والتنمية، يدعى متين كونلوك، بتلك المنظمة.

وشارك تانر آي، العديد من الصور التي تجمعه بوزارء ومسؤولي حكومة أردوغان، عبر حسابه الرسمي على موقع التوصل الاجتماعي «إنستجرام»، منهم وزير الخارجية مولود جاويش أوغلو، الذي قضي معه عطلة في منتجعات ماكس رويال جولف في أنطاليا.

تانر وجاويش اوغلو

وتجمع صورة ثانية جاويش أوغلو بزعيم المنظمة الإجرامية، لكن هذه المرة في المقر الرسمي لوزارة الخارجية التركية، في 15 أبريل 2019، بعد حظر التنظيم في ألمانيا.

تانر وجاويش اوغلو

الأمر لم يقف عند جاويش أوغلو، ففي الصور المقبلة، نجد تانر آي برفقة رئيس المخابرات التركية، هاكان فيدان، بتاريخ 31 أغسطس 2018، في حفل بمدينة إسطنبول التركية، وبرفقة وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، في 29 أكتوبر 2019، ومع وزير الدفاع التركي خلوصي أكار، في 3 مارس 2020، ورئيس جمهورية قبرص الشمالية، أرسين تتار، بفندق دبليو ماريوت بأنقرة.

تانر ووزارء العدالة والتنمية

تانر وهاكان فيدان

وأدان نواب في البرلمان الألماني، في وقت سابق، العلاقات التي تجمع الرئيس التركي بمنظمة «العثمانيون الألمان» الإجرامية، التي تنشط في ألمانيا.

تانر وأرسين تتار
تانر وأرسين تتار

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع