«يرتعدون من الله أكبر».. مسؤول بوقف «توجفا» التابع لأردوغان يُكفّر المعارضة

ماكيف ياغملي ورئيس توجفا

ماكيف ياغملي ورئيس توجفا

كارابوك: «تركيا الآن»

وصف الممثل الإقليمي لوقف الشباب التركي «توجفا» بمدينة كارابوك التركية، ماكيف ياغملي، رئيس حزب الشعب الجمهوري التركي، كمال كليتشدار أوغلو، وأمين حزب الشعب الجمهوري، جانان كافتانجي، والرئيس المشارك السابق عن حزب الشعوب الديمقراطي، صلاح الدين دميرتاش، بالكافرين.

وقال ماكيف في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي على «تويتر»، حيث أشار في التغريدة لكل من كليتشدار أوغلو، وجانان كافتانجي، وصلاح الدين دميرتاش، «أيها المسلمون، قفوا منتصبين. أمامكم كافرون. عندما يسمعون الله أكبر، تنقطع أنفسهم (أي يرتعدون)».

موضوعات متعلقة

يُذكر أنه كشفت الصحافة التركية، خلال الأيام الماضية، تفاصيل فضيحة كبرى تورط فيها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وابنه نجم الدين بلال أردوغان، إذ ظهرت وثائق سرية مسربة عن تأسيس الرئيس تنظيمًا سريًا (دولة موزاية) داخل وقف الشباب التركي (توجفا)، وذلك من خلال ابنه بلال الذي يشغل منصبًا استشاريًا رفيعًا في مجلس إدارة الوقف

وكان  رئيس حزب الشعب الجمهوري، كمال كليتشدار أوغلو، وصف مؤسسة وقف شباب تركيا «توجفا»، التي أسسها بلال أردوغان نجل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بـ«الدولة الموازية»، مؤكدًا أن الحكومة الحالية ستتغير قريبًا.

 

 

تويتة ماكيف ياغملي

 

 

 

 

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع