شاهد.. عضو بارز في حزب أردوغان يبتز مواطنة جنسيًا ويهددها بالقتل

مجاهد بيرينجي وأردوغان

مجاهد بيرينجي وأردوغان

أنقرة: «تركيا الآن»

انتشرت على موقع التغريدات القصيرة «تويتر» في تركيا، محادثات غير لائقة على تطبيق «واتس آب»، بين عضو حزب العدالة والتنمية، مجاهد بيرنجي، ومواطنة.

وتكشف المحادثات المسربة، ابتزاز عضو الحزب الحاكم، المواطنة التركية جنسيًا، كما هددها هي وزوجها بالقتل، وتلفيق التهم لهما كانتسابهما لجماعة جولن، التي تصنفها الحكومة التركية كجماعة إرهابية.

وسرد حساب مجهول على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، يحمل اسم تشافوش، تفاصيل فضيحة بيرنجي، مؤكدًا لجوء المجني عليها لحزب العدالة والتنمية في أنقرة، وإبلاغها النائبين إركان كانديمير وأحمد أيدين، بما تعرضت له، إلا أنهما اختارا التستر على فضيحة بيرنجي، كما حاولا إقناعها بعدم اللجوء إلى مكتب المدعي العام، كما نشر الحساب كل المحادثات الجنسية.

وبعد أيام، اتصل زوج المجني عليها بـ«كانديمير»، لمعرفة ما إذا كان الحزب اتخذ ضده أي إجراء تأديبي، لكنه أغلق الهاتف في وجهه.

وفي تغريدة أخرى، نشر تشافوش، مقطع فيديو لمجاهد بيرنجي، يحرق فيه مستندات وأوراقاً تابعة لرئاسة الجمهورية، وقال إنها تحتوي على مصائب.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع