برلماني تركي: حكومة أردوغان تنهب الدولة بهذا المشروع

أنجين أوزكوتش

أنجين أوزكوتش

أنقرة: «تركيا الآن»

أكد النائب البرلماني عن حزب الشعب الجمهوري، أنجين أوزكوتش، أن الحكومة التركية برئاسة رجب طيب أردوغان تنهب الدولة قبل رحيلها، مشيرًا إلى أن حزب العدالة والتنمية أخطر من فيروس كورونا.

ونشر أوزكوتش في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بمثابة بيان يشير فيه إلى مشروع قانون ستعرضه الحكومة هذا الأسبوع على البرلمان يحمل في طياته نهب للدولة، وقال: «إليكم مشروع القانون الذي سُيعرض على جدول أعمال البرلمان هذا الأسبوع: سيتم تمديد فترة إدارة (تشغيل) القطريون لميناء أنطاليا الذي من المفترض أن تنتهي في 2028 حتى عام 2047. سيتم تمديد فترة نقل حقوق التشغيل لميناء مرسين الذي تديره شركة (PSA) السنغافورية، ومن المفترض أن تنتهي في عام 2043 حتى 2053».

وأردف: «سيتم تمديد فترة إدارة (تشغيل) شركة ليماك (شركة موالية) لميناء إسكندرون حتى عام 2061. وسيتم تمديد فترة إدارة شركة البيرق القابضة لميناء طرابزون حتى عام 2052. كما سيتم تمديد مدة إدارة مجموعة جينر القابضة لميناء هوبا حتى عام 2046».

أنجين أوزكوتش

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع