منها 2 مليون و500 ألف للمطبخ.. تخصيص 6 ملايين ليرة لتجديد البرلمان التركي

مجلس الأمة التركية الكبير

مجلس الأمة التركية الكبير

كشفت جريدة «بير جون» التركية عن تخصيص أكثر من 6 ملايين ليرة من ميزانية 2019 لإجراء تعديلات وتجديدات إنشائية في مجلس النواب التركي.

وأُنفق على التعديلات التي أجريت هذا العام في مجلس النواب 6 ملايين و315 ألف ليرة، حيث أجريت مناقصة في 5 يوليو لإجراء تعديلات وإصلاحات في المطبخ «بلوك ف»، وأُنفق على تعديلات المطبخ فقط 2 مليون و574 ألف ليرة.

وأُجريت مناقصة في 22 يوليو لإنشاء «مبنى تنظيمي آمن» عند مدخل مجلس النواب، وحسب نتائج المناقصة، سيتم إنفاق 2 مليون و79 ألف ليرة تركية على تشييد المبنى. كما عُقدت مناقصة في 15 فبراير لبناء الجدار والرخام وأغطية السقف حول المصعد في الطابق السفلي من مبنى العلاقات العامة الكبرى. ووفقًا لنتائج المناقصة تم دفع 106 آلاف و900 ليرة تركية للتجديد.

وفُتحت مناقصة لتعديل الأجزاء التي تعرضت للأضرار من جراء القصف الذي استهدف البرلمان وقت «الانقلاب المزعوم»، ولإجراء تعديلات في منشآت المجلس، وأُنفق فيها 634 ألف ليرة. كما أُنفق 284 ألف ليرة في المناقصة التي أجريت تحت مسمى «الطلاء العاكس، وإجراء الطلاء، وتسرب المياه في الاتساعات». وأُنفق 637 ألف ليرة في المناقصة التي أجريت في 3 يوليو لترميم واجهة المبنى والحجر الطبيعي للمجلس.

وسيجرى في المجلس أربعة ترميمات جديدة، وبحسب المعلومات الواردة في هيئة المناقصات العامة، فقد أجريت مناقصة لتشييد مطعم في حديقة المجلس. وهناك معلومات عن أن الأفكار المقترحة لتشييد المطعم في المجلس سيخصص لها من الميزانية 10 ملايين، وأجريت مناقصة لترميم جراج المجلس وتليفزيونه، والمناقصات الآن في مرحلة التقييم.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع