صحيفة تركية: زيادة استثمار نجل أردوغان في السفن البحرية بنسبة 100%

بوراك أردوغان

بوراك أردوغان

رفعت شركة «MB البحرية»، المملوكة لنجل رئيس تركيا رجب طيب أردوغان، أحمد بوراك أردوغان، رأس المال الخاص بها ليصل إلى 5 ملايين و300 ألف ليرة، بعد ضخ زيادة قدرها مليونا و650 ألف ليرة، أي بنسبة تقارب 100 %.

وذكرت جريدة «جمهورييت» التركية، أن نجل الرئيس التركي، أحمد بوراك أردوغان دخل مجال الاستثمار في السفن البحرية، بالسفينة «Safran» التي اشتراها بمبلغ مليونين و350 ألف دولار.

كان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قد رد على الانتقادات التي وجهت حول امتلاك ابنه لسفن بحرية، أثناء توليه فترة رئاسة الوزراء، زاعمًا أنها مجرد سفينة «صغيرة».

واتجه بوراك أردوغان وشريكه ماجد مرت تشتين قايا إلى زيادة رأس المال في الشركة بدءًا من 18 فبراير، وزادت الشركة رأسمالها من مليونين و650 ألف ليرة إلى 5 ملايين و300 ألف ليرة.

وامتلك بوراك أردوغان 4 ملايين و420 ألف ليرة من رأس المال، وبلغ نصيب شريكه مليونًا و60 ألف ليرة. وتأسست الشركة عام 2007 وكان رأس مالها الإجمالي 50 ألف ليرة. كما افتتحت الشركة فرعًا لها في اسطنبول أوسكودار.

وأعلنت الشركة خلال موقعها الرسمي على موقعها الخاص على الإنترنت أنهم تسلموا سفينة جديدة، وأضافوها إلى أسطول سفنهم، ليرتفع عدد السفن إلى 10 في 3 مارس الماضي.

سفينة

سفينة

أسطول سفن

نجل أردوغان يطرد طلاب المساكن التابعة لوقف «توركيف».. والحجة: تخفيض النفقات

بالفيديو.. نجل أردوغان يعترف: دفعت «بدل» تأدية الخدمة العسكرية

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع