بعد استقراره عند 7.33 ليرة تركية... الدولار يعاود الارتفاع

الدولار

الدولار

عاود سعر صرف الدولار الارتفاع، بعد أن استقر سعر صرفه في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، عند 7.33 ليرة تركية، حيث ارتفع إلى 7.36 ليرة تركية.

وبحسب ما ذكره موقع «تي 24» التركي، وصل سعر صرف الدولار إلى 7.36 ليرة تركية، فيما ارتفع سعر صرف اليورو إلى 8.71 ليرة تركية، بعد أن وصل صباحًا إلى 8.65 ليرة تركية.

يُذكر أن سعر صرف الدولار استقر في ساعات باكرة من صباح اليوم الاثنين، عند 7.33 ليرة تركية، فيما وصل سعر صرف اليورو إلى 8.65 ليرة تركية بعد أن استقر أول من أمس عند 8.63 ليرة تركية.

كان سعر صرف الدولار استقر، أمس الأحد، عند 7.34 ليرة تركية، فيما وصل يوم الجمعة الماضي إلى 7.27، ولكن عقب إعلان الرئيس التركي بشرى حقل الغاز الجديد ارتفع أثناء الدولار أثناء كلمته إلى 7.30 ليرة تركية، ووصل في ختام تعاملات أول أمس السبت إلى 7.34. وكذلك استقر سعر صرف اليوم أمام الليرة التركية عند 8.63 ليرة تركية.

يُذكر أن الدولار قد تجاوز حاجز السبع ليرات، بدءًا من يوم 30 يوليو الماضي، ما أسفر عن موجة غضب عارمة في صفوف المعارضة التركية التي حملت وزير الخزانة والمالية، بيرات البيرق، مسؤولية انهيار الليرة، وطالبته بالاستقالة فورًا.

موضوعات متعلقة: 

استقرار سعر صرف الدولار عند 7.33 وارتفاع اليورو إلى 8.65 ليرة تركية

 

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع