بحضور وزيري المالية والتجارة.. أردوغان يستقبل وفد المصدرين الأتراك

صورة من اللقاء

صورة من اللقاء

إسطنبول ـ «تركيا الآن»:

استقبل الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، اليوم الخميس، وفدًا من مجلس المصدرين الأتراك، في قصر وحيد الدين، بمدينة إسطنبول.

واستمر اللقاء الذي جرى بعيدًا عن عدسات الإعلام، مدة ساعتين و عشر دقائق، وكان على رأس الوفد رئيس مجلس المصدرين الأتراك، إسماعيل غوللى.

وأفاد غوللى على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: أن الوفد عرض للرئيس أردوغان «خارطة طريق» حملة التصدير الجديدة التي أطلقها المجلس في إطار عهد الإصلاحات، مضيفًا: «سنواصل القيام بما يقع على عاتقنا من أجل مستقبل تركيا، التي تعد إحدى 4 دول ارتفع حجم صادراتها خلال الوباء».​​​

 

موضوعات متعلقة

شارك في الاجتماع كل من وزير الخزانة والمالية، لطفي علوان، ووزيرة التجارة، روهصار بكجان، ورئيس دائرة الاتصال برئاسة الجمهورية، فخر الدين ألتون.

يُذكر أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أوضح أنه بصدد البدء في مرحلة جديدة من العمل على تحقيق الاستقرار الاقتصادي وزيادة النمو والتوظيف. وأن تركيا سوف تشهد عهدًا جديدًا من الإصلاحات على الصعيدين الاقتصادي والقانوني، زاعمًا أن تركيا شهدت حركة إيجابية ظاهرة للعيان في الأسواق، مع الإعلان عن ركائز المرحلة الاقتصادية الجديدة.

تغريدة إسماعيل غوللى

 

صور اللقاء

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع