طوابير في محطات البنزين تُكذب تصريحات أردوغان بأن تركيا أفضل من أمريكا

البنزين

البنزين

أنقرة: «تركيا الآن»

شهدت محطات البنزين في تركيا، ازدحامًا شديدًا واصطفافًا لسيارات المواطنين، عقب إعلان السلطات التركية فرض زيادة بقيمة 14 قرشًا على سعر البنزين و41 قرشًا على أسعار الديزل، ستطبق اعتبارًا من غد السبت، وذلك في الوقت الذي يدعي فيه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن تركيا أفضل من إنجلترا وأمريكا وألمانيا.

موضوعات متعلقة

وشارك النائب البرلماني عن حزب الشعب الجمهوري التركي، تونجاي أوزكان، مقطع فيديو لاصطفاف سيارات المواطنين أمام محطات البنزين، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، معلقًا: «حزب العدالة والتنمية يعني فرض زيادات جديدة، وطوابير طويلة، هناك مشاهد مماثلة لهذا في جميع أنحاء تركيا، هذه هي المرحلة التي أوصلنا إليها حزب العدالة والتنمية».

يُذكر أن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، علق في وقت سابق، على أزمة البنزين التي تعاني منها بلاده في الفترة الأخيرة، قائلًا إنها أفضل من إنجلترا وأمريكا وألمانيا، ومشيرًا إلى أنه لا توجد في بلاده قوائم انتظار في محطات البنزين كما هو حال فرنسا وألمانيا.

وأضاف خلال افتتاح جملة من المشروعات الخدمية والتنموية في مدينة أضنة، قائلًا: «ترى حال أمريكا وإنجلترا، أليس كذلك؟ لا يوجد بنزين، طوابير في ألمانيا، طوابير في فرنسا، لا يمكنهم العثور على طعامهم، لا توجد مثل هذه المشكلة في تركيا».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع