وفد اتحاد الغرف التجارية المصرية يصل تركيا ويعقد أول اجتماعاته

اتحاد الغرف التركية والمصرية

اتحاد الغرف التركية والمصرية

أنقرة: «تركيا الآن»

استقبل نائبا وزير التجارة التركي، مصطفى توزكو ورضا تونا توراغاي، اليوم السبت، الوفد المصري برئاسة إبراهيم العربي رئيس اتحاد الغرف التجارية المصرية.

كما حضر رئيس اتحاد الغرف والبورصات التركية رفعت هصارجيكلي أوغلو، الاجتماع الذي عقد في وزارة التجارة مع الوفد في تركيا بدعوة من اتحاد الغرف وبورصات السلع في تركيا. وتم في اللقاء بحث العلاقات التجارية والاقتصادية بين مصر وتركيا، والتعبير عن التوقعات المشتركة والخطوات التي يمكن اتخاذها من الآن فصاعدًا، وفقًا لما نشره موقع «خبر ترك».

وأكد الطرفان خلال الاجتماع أن زيادة الحوار بين رجال الأعمال الأتراك والمصريين سيسهم في تحسين رفاهية الشعبين من خلال المساهمة الإيجابية في العلاقات التجارية والاقتصادية. وشدد توزكو وتوراغاي، نائبا وزير التجارة، على أهمية تكرار مثل هذه الزيارات.

كما أكد نواب وزير التجارة خلال الاجتماع على أهمية عملية المشاورات السياسية الجارية بين تركيا ومصر، وأعربوا عن اعتقادهم بأن هذه العملية ستسرع العلاقات التجارية والاقتصادية.

وذكرت وزارة التجارة التركية في بيان السبت، أن اللقاء جرى في مقر الوزارة بأنقرة، وحضره أيضًا رئيس اتحاد الغرف والبورصات في تركيا، رفعت هصارجيكلي أوغلو.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع