أردوغان: آمل أن تفتح المحادثات الأخيرة مجالًا للطاقة في تركيا

رجب طيب أردوغان

رجب طيب أردوغان

أنقرة: «تركيا الآن»

أعرب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الجمعة، عن أمله في أن تفتح المحادثات التي أجراها مؤخرًا مع رؤساء وممثلي الدول المختلفة، مجالًا للطاقة في تركيا. 

وقال أردوغان، أثناء حديثه في تصريحات صحفية للصحفيين عقب وصوله إلى تركيا بعد انتهاء قمة الناتو: «نأمل أن تسفر هذه المحادثات عن نتيجة قوية، لقد عقدنا اللقاءات الأولى، وآمل أن يواصل أصدقاؤنا تلك المحادثات، وسنشرح ذلك في استمرار هذه اللقاءات الفترة القادمة».

ووفقا لما ورد بصحيفة «سوزجو» التركية، أضاف أردوغان فيما يتعلق بما إذا كان هناك زيادة أخرى على الحد الأدنى للأجور أم لا، قائلا: «نحن الآن في الشهر الثالث من العام، عندما نصل إلى منتصف العام الجاري، فإن وزير العمال والتضامن الاجتماعي فيدات بيلجين، سيخبرني بالوضع الجاري».

وأردف: «يتبادل السيد فيدات وجهات النظر الصادقة الخالصة مع النقابات التركية حتى الآن، نتيجة للمفاوضات التي ستُعقد، عندما يكون مثل هذا التقييم مطلوبًا في منتصف العام، فإننا بالتأكيد لن نحجب مثل هذا الشيء عن مواطنينا، وخاصة عن عمالنا، اليد التي تعطي خير من اليد التي تأخذ».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع