استمرار مسلسل العنف ضد المرأة في تركيا.. مصرع أم لطفلين طعنًا بسكين المطبخ

قتل النساء

قتل النساء

تشهد تركيا ارتفاع معدلات الجرائم ضد النساء، وسط تجاهل من حكومة العدالة والتنمية للاحتجاجات الشعبية المطالبة بتغيير التشريعات ومواجهة التراخي في تطبيق القانون بحق مرتكبي الجرائم ضد النساء والأطفال.

وقالت جريدة «جمهوريت» التركية إن محافظة قيصري التركية، شهدت اليوم الإثنين جريمة قتل بشعة، أودت بحياة السيدة شيدم توكجوز، بعد طعنها بالسكين على يد صديقها إثر خلافات بينهما.

وأوضحت الجريدة أن المجني عليها، في العقد الثالث من عمرها، وأنها أم لطفلين، وقد وقع خلاف بينها وبين صديقها أصلان.أ، الذي قام بسحب سكين من المطبخ وانهال على الضحية بعدة طعنات في أنحاء متفرقة من الجسم، ما أسفر عن وفاتها على الفور. 

وانتقلت الشرطة إلى مكان الحادث فور إبلاغ الأهالي، وتمكنت من القبض على المتهم الذي حاول الفرار من مكان الحادث، وتواصل التحقيقات لمعرفة أسباب الحادث.

يذكر أن تركيا تشهد العديد من جرائم المرأة حيث وصل عدد النساء الذين تم قتلهم على أيدي الرجال خلال الأعوام الثلاث الأخيرة إلى 932 سيدة.

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع