أحدهم ظهر بعد 9 شهور.. الشرطة التركية متورطة في اختطاف مواطنين

اختطاف مواطن تركي

اختطاف مواطن تركي

بعد شهور من البحث، اتضح أن المواطن التركي جوكهان تركمان المختفي منذ فبراير مطلع هذا العام، اختُطف من قبل الشرطة التركية. وأعلنت زوجته العثور عليه بإحدى مديريات الأمن، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

واختطفت الشرطة التركية تركمان، الذي فُصل عن عمله بموجب مرسوم قانوني، وهو واحد من 6 آخرين اختفوا في شهر فبراير الماضي، وتم إرساله إلى إحدى مديريات الأمن. وعقب 9 شهور من اختفائه، اتصل مركز شرطة مدينة أنطاليا بزوجته زهرة تركمان وأخبرها أن زوجها موجود بمديرية أمن أنطاليا.

وبعد ذلك توجهت زوجته التي تقيم بمدينة قيصرية إلى أنقرة، بناءً على ما تم إخبارها به في إحدى المكالمات الهاتفية، بأن زوجها سيُنقل إلى أنقرة، وعند وصولها أخبروها أن زوجها ما زال في أنطاليا، وسيتم نقله إلى أنقرة قريبًا.

يذكر أن زوجته أيضًا تم فصلها من عملها بموجب مرسوم قانون، وأن هناك 6 أشخاص اختطفتهم الشرطة التركية، وفتحت تحقيقات معهم بتهمة الانضمام لجماعة جولن. وأكدت الشرطة التركية أنها ألقت القبض عليهم أثناء السيطرة على المثليين الجنسيين، وبعدها ظهروا بقسم الشرطة.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع