بسبب 3 آلاف ليرة ديون.. مواطن تركي يحاول الانتحار بالقفز من الطابق السابع

انتحار

انتحار

حاول مواطن تركي يدعى حسن إينان الانتحار عبر صعوده إلى الطابق السابع من إحدى البنايات بمدينة آق سراي بسبب تراكم الديون التي بلغت 3 آلاف ليرة.

كما حاول إينان الانتحار بعد الانتهاء من صلاة الظهر اليوم عبر الصعود إلى الطابق السابع من إحدى البنايات. فأبلغ المتواجدون الشرطة والفرق الطبية على الفور. وظل إينان على السطح لمدة 3 ساعات وجرح جسده من خلال قطعة حديد كانت بحوزته.

وسبق أن أعلن حزب الشعب الجمهوري التركي، عن انتحار 45 شخصًا في تركيا خلال 2019، بسبب البطالة وعجزهم عن الوفاء بمتطلبات الحياة، فيما لقي 1620 عاملًا مصرعهم في حوادث عمل مختلفة.

من جهته، قال نائب رئيس حزب الشعب الجمهوري والي أغبابا «بينما ينفق النظام الحاكم بتركيا ملايين الليرات على حياة الرفاهية والترف، شهد عام 2019 حالات انتحار جماعية نتيجة الجوع والبؤس الذي يعاني منه الشعب».

وأوضح أن 1620 عاملًا فقدوا حياتهم نتيجة لحوادث عمل، وأغلب تلك الحوادث وقعت في مجالات البناء والنقل والزراعة. و95% من العمال ممن لقوا حتفهم غير مسجلين بالنقابة. كما فقد 20 طفلًا حياته في حوادث عمل.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع