أردوغان يواصل ملاحقة معارضيه ويقيم دعوى قضائية ضد أعضاء حزب الشعب الجمهوري

أردوغان

أردوغان

ذكرت قناة «A Haber» التركية المقربة من الحكومة التركية، أن محامي الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قدم شكوى جنائية إلى مكتب المدعي العام في إزمير بحق 4 أعضاء في حزب الشعب الجمهوري يزعم أنهم أهانوه.

وبحسب القناة؛ فإن من بين هذه الأسماء نائب رئيس فرع حزب الشعب الجمهوري في إزمير ياسين إرجول، وسكرتيرة منظمات الشباب التابعة لحزب الشعب الجمهوري في إزمير وعضوة مجلس البلدية في مقاطعة كاراباغلار ديلا كويورغا، ورئيس بلدية غازيمير عن حزب الشعب الجمهوري خليل أردا، وعضو منظمة محافظة إزمير جانر جول.

كان محامي أردوغان، أحمد أوزال، قد قدم شكوى جنائية إلى مكتب المدعي العام في إزمير بحق سكرتيرة منظمات الشباب التابعة لحزب الشعب الجمهوري في إزمير وعضوة مجلس البلدية في مقاطعة كاراباغلار، ديلا كويورغا، بزعم إهانتها أردوغان في تغريدات منذ 7 سنوات.

وتواصل السلطة الحاكمة في تركيا بزعامة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، سياسات تكميم الأفواه وتخويف المعارضين بسبب انتقاداتهم المتواصلة تجاه الإدارة السيئة لنظام أردوغان، خاصة في الملف الاقتصادي الذي أثر بشكل بالغ على حياة المواطنين الأتراك.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع