حزب الشعب التركي يمنح السائق المفصول فرصة عمل بعد تشريده على يد أردوغان

مالك يلماز و كمال كلتشدار

مالك يلماز و كمال كلتشدار

بدأ سائق الشاحنات التركي بارك يلماز، الذي كان محورًا لحديث رواد وسائل التواصل الاجتماعي في تركيا بعد طرده من عمله واعتقاله بسبب انتقاد السلطات، العمل في وظيفته الجديدة ببلدية هطاي بتوجيه من رئيس حزب الشعب الجمهوري التركي المعارض كمال كليتشدار أوغلو.

وعلق يلماز خلال فيديو نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على توصية زعيم المعارضة بتوفير فرصة عمل له ببلدية هطاي، بعد أن اعتقلته الشرطة بسبب انتقاده لإهمال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، للفقراء المتضررين من إجراءات مكافحة وباء كورونا، وقال موجهًا حديثه لرئيس حزب الشعب «لقد أنقذتم أبًا من الانتحار، فقد بدأت العمل في بلدية هطاي، وأنا سعيد جدا بهذا الدعم الذي قدمتموه لي».

جدير بالذكر أن السائق مالك باران يلماز كان قد نشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أعلن من خلاله أنه عاطل عن العمل، وغير قادر على العثور على فرضة عمل جديد منذ اعتقاله على خلفية فيديو آخر وجه من خلاله انتقادات إلى السلطات الحاكمة في تركيا بسبب قراراتها بشأن مواجهة فيروس كورونا.

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع