المافيا التركية تُهدد زعيم المعارضة: تعقل وإلا لن يفيدك الندم!

علاء الدين تشاكجي

علاء الدين تشاكجي

أنقرة- «تركيا الآن»

هدد زعيم المافيا التركية، علاء الدين تشاكجي، الموالي للنظام الحاكم، زعيم المعارضة التركية، كمال كليتشدار أوغلو، بقوله «سترتكب خطأ حياتك» في إشارة إلى عدم جدوى الندم.

وفي أبريل الماضي، وجّه زعيم المافيا التركية الشكر إلى رئيس الجمهورية رجب طيب أردوغان، ورئيس حزب «الحركة القومية» الموالي لأردوغان، دولت بهتشالي، بعد قرار العفو عنه عقب قضائه في سجون تركيا 18 سنة لإدانته في ارتكاب جرائم منظمة في حق الشعب والمجتمع التركيين.

ووفقًا لما ذكره موقع «جمهورييت» التركي، هدد تشاكجي، كليتشدار أوغلو، صراحة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي  «تويتر»، «لتكن عاقلًا يا كليتشدار، إذا وضعت دولت بهتشلي في كافة خونة الوطن، فأنت ترتكب خطأ حياتك».

يأتي هذا بعد أن أشار كليتشدار أوغلو إلى «المافيا» خلال حديثه اليوم في اجتماع الكتلة الحزبية بالبرلمان التركي وذلك بعد أن أفاد أردوغان أن سيبدأ مرحلة جديدة من الإصلاحات القضائية، وقال «هل ستتوقفون عن إطلاق سراح قادة المافيا وتجار المخدرات؟ وهل ستتخلون عن سجن من يفكرون؟!».

موضوعات متعلقة

يُذكر أن السلطات التركية كانت أطلقت سراح أحد أكبر زعماء المافيا، علاء الدين تشاكجي، من سجن سينجان بأنقرة، مستفيدًا من قانون تعديل الأحكام، للتخفيف من كثافة السجون وسط تفشي فيروس كورونا.

وسبق أن طالب رئيس حزب الحركة القومية، دولت بهتشلي، منذ ما يقرب عامين بالعفو عن جاكيجي، عقب زيارته له في السجن.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع