قيادي بتحالف أردوغان يهدد زعيم حزب المستقبل التركي: تُريد أن تُضرب

سركان أوزجان

سركان أوزجان

كهرمان مرعش: «تركيا الآن»

هدد عضو مجلس بلدية البيستان التركية عضو حزب الحركة القومية، خلوصي بينبوغا، المتحدث الرسمي باسم حزب المستقبل سركان أوزجان، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مستخدمًا تعبيرًا تركيًا دلالته «من الواضح أنك تُريد أن تُضرب».

وذكر موقع «جمهوريت» التركي، أن بينبوغا المنتمي للحزب المتحالف مع الرئيس رجب طيب أردوغان، هدد أوزجان، مما أثار ردود فعل قوية على وسائل التواصل الاجتماعي، واضطر بينبوغا  لحذف المنشور.

ونُشر الحساب الرسمي لحزب المستقبل على موقع «تويتر»، وكان فيه «تعرض أوزجان للتهديد من قبل أحد الأسماء بحزب الحركة القومية، على موقع (تويتر)».

وأضاف: «هل الدوله تحت حكم الوصاية؟ هل عين السيد بهتشلي نفسه وصيًا على حزب العدالة والتنمية؟ لا ينبغي لأحد في هذه البلد أن يُظهر نفسه على أنه صاحب البيت ويتدخل في كل شيء».

مؤخرًا تعرض نائب رئيس الحزب، سلجوق أوزداغ، للاعتداء من قبل مجهولين بالعصي والبنادق أثناء ركوبه لسيارته، صباح الجمعة (15 يناير). يأتي ذلك على خلفية تصريح نائب رئيس الإدارات المحلية لحزب المستقبل التركي المعارض، دوغان دمير، وقوله إن جميع أعضاء الحزب، بمن فيهم رئيس الحزب أحمد داود أوغلو، قد تعرضوا للتهديد والابتزاز من قبل نظام العدالة والتنمية الحاكم برئاسة رجب طيب أردوغان.

 

تويته

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع