جرجرلي أوغلو يخضع لعملية بالقلب بعد ساعات من ضربه أثناء اعتقاله من منزله

جرجرلي أوغلو

جرجرلي أوغلو

أنقرة: «تركيا الآن»

خضع نائب حزب الشعوب الديمقراطي، عمر فاروق جرجرلي أوغلو، لعملية توسيع الأوعية الدموية بعد تعرضه للضرب أثناء مداهمة الشرطة التركية لمنزله واعتقاله أمس الجمعة، فيما جرى نقله إلى غرفة العناية المركزة بعد إتمام العملية.

وذكر موقع «جمهوريت» التركي، أن جرجرلي أوغلو، جرى نقله إلى المستشفى لإجراء عملية القسطرة، ونُقل اليوم إلى غرفة العناية المركزة.

وقال صالح جرجرلي أوغلو، نجل النائب عمر فاروق جرجرلي أوغلو، في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»، «والدي في المستشفى. سيخضع لعملية القسطرة بسبب آلام في القلب والصدر»، وأتبعها بتغريدة أخرى قال فيها «أبي سيمكث اليوم في العناية المركزة، وحالته مستقرة».

كانت الكاميرات قد رصدت لحظات اعتقال جرجرلي أوغلو وتعرضه للضرب على أيدي أفراد الشرطة عندما تمت مداهمة منزله واعتقاله. ونشر صالح جرجرلي أوغلو، صورة من التقرير الطبي في تغريدة على «تويتر».

كانت الدائرة الجنائية السادسة عشرة بمحكمة الاستئناف العليا بأنقرة، قد أصدرت في وقت سابق، حكمًا بالسجن لمدة عامين و6 أشهر على نائب حزب الشعوب الديمقراطي، عمر فاروق جرجرلي أوغلو، بتهمة «الترويج لمنظمة إرهابية»، وذلك وفقًا لما ذكره موقع «كرت» التركي.

جرجرلي أوغلو

 

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع