فيديو| تركيا تضرب المصلين داخل المساجد وتسمح بحفلات الرقص على الشواطئ

الإعتكاف في رمضان

الإعتكاف في رمضان

أنقرة: «تركيا الآن»

اعتدت قوات الشرطة التركية بالضرب والغازات المسيلة للدموع على المصلين والمعتكفين في عدد من المساجد، لعدم التزامهم بإجراءات الحظر المتخذة من قبل الحكومة التركية، بينما تسمح بالتجمعات على الشواطئ التركية.

موضوعات متعلقة

وانتشرت مقاطع فيديو على مواقع السوشيال ميديا، تبرز اعتداء الشرطة على المعتكفين في المساجد وإخراجهم منها بالقوة باستخدام الغازات المسيلة للدموع.

بينما يبين مقطع فيديو آخر لشاطئ أحد الفنادق في مقاطعة منافجات، بمحافظة أنطاليا، تجمعات لنزلاء في حفل راقص دون اتخاذ أي إجراءات وقائية للحماية من فيروس كورونا.

وأعلنت وزارة الصحة التركية، الأحد، ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في جميع أنحاء البلاد، مؤكدة تشخيص 25 ألفًا و980 إصابة جديدة، منهم 2587 حالة تتلقى العلاج في المستشفيات. وأوضحت الوزارة، في بيان رسمي، أن العدد الإجمالي لإصابات «كورونا» في تركيا، بلغ 4 ملايين و875 ألفًا و388 حالة، وأن عدد الوفيات بسبب الفيروس بلغ أمس 340، ليرتفع إجمالي عدد الوفيات إلى 40 ألفًا و844 حالة.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع