بالفيديو.. أستاذ جامعي تركي يسرد تفاصيل تحرشه بإحدى الطالبات كعقاب لها

جلال شنجور

جلال شنجور

أنقرة: «تركيا الآن»

تصدر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» في تركيا، مقطع فيديو لأستاذ بقسم الجيولوجيا بجامعة إسطنبول التقنية، يدعى جلال شنجور، حيث كان يسرد في الفيديو لحظة تحرشه بإحدى الطالبات، انتقامًا منها بسبب إغضابها له.  

وتحدث شنجور في مقطع الفيديو المتداول على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، كما لو أن ما فعله شيء عادي وليس تحرشًا، حيث كان يسرد كيف تصرف تجاه طالبة أغضبته كثيرًا، وقال: «كانت تقف بجانبي هنا، أثارت غضبي كثيرًا، فرفعت تنورتها وضربتها على مؤخرتها، ارتعبت حينها ونظرت إليَّ هكذا. فقلت لها، انظري إليَّ، ألم يفعل والدك هذا؟ نظرت إليَّ وقالت والدي لم يفعل شيئًا كهذا. فقلتُ لها لقد بقي ناقصًا وأنا أتممته الآن».

موضوعات متعلقة

يُذكر أن تركيا أعلنت رسميًا في الأول من يوليو، انسحابها من «اتفاقية إسطنبول» لمنع العنف ضد المرأة، وهي المرة الأولى التي تقرر فيها دولة الانسحاب من اتفاق أوروبي بعد التصديق عليه.

وجرى التوقيع على اتفاقية إسطنبول، واسمها الرسمي «اتفاقية المجلس الأوروبي لمنع ومكافحة العنف ضد المرأة والعنف الأسري»، في عام 2011 في مدينة إسطنبول التركية، من قبل 45 دولة أوروبية، بالإضافة إلى توقيع الاتحاد الأوروبي عليها أيضًا كمنظمة.

 

 

 

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع