هيئة تضامن المرأة بجامعة إسطنبول تعلق على فيديو تحرش الأستاذ بالطالبة

جلال شنجور

جلال شنجور

إسطنبول-«تركيا الآن»

أدانت هيئة تضامن المرأة بجامعة إسطنبول التقنية، مقطع فيديو لأستاذ بقسم الجيولوجيا بجامعة إسطنبول التقنية، حيث كان يسرد في الفيديو لحظة تحرشه بإحدى الطالبات لديه في الماضي، عقابًا لها بسبب إغضابها له.

وشاركت الهيئة في منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطع الفيديو، وقالت: «نحن نفضح الأكاديمي بجامعة إسطنبول التقنية، جلال شينجور، الذي يصف بوقاحة كيف تحرش بطالبة عنده. لا نريد هذا الرجل في جامعتنا، الذي يعتقد أنه «يربيهن» في حين أنه يشرعن التحرش والاغتصاب في الأوساط الأكاديمية».

موضوعات متعلقة

كان شنجور يتحدث في مقطع الفيديو المتداول على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، كما لو أن ما فعله شيئًا عاديًا وليس تحرشًا، حيث كان يسرد كيف تصرف تجاه طالبة أغضبته كثيرًا، وقال: «كانت تقف بجانبي هنا، أثارت غضبي كثيرًا، فرفعت تنورتها وضربتها على مؤخرتها ارتعبت حينها ونظرت إليَّ هكذا. فقلت لها، انظري إليَّ، ألم يفعل والدك هذا؟ نظرت إليَّ وقالت والدي لم يفعل شيئًا كهذا. فقلتُ لها لقد بقي ناقصًا وأنا أتممته الآن».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع