نائبة تركية لوزير المالية: انظر إلى الحزن في عيون مواطنينا

أثناء زيارة نائبة برلمانية تركية للتجار

أثناء زيارة نائبة برلمانية تركية للتجار

إسكي شهير: «تركيا الآن»

نظمت النائبة البرلمانية عن مدينة إسكي شهير التركية بحزب الشعب الجمهوري المعارض، جالي نور سوللو، اليوم الثلاثاء، زيارة للتجار والحرفيين في مقاطعة إينونو بمحافظة إسكي شهير.

وقالت جالي نور، أثناء الزيارة، موجهة نداء لوزير الخزانة والمالية التركي، نور الدين نباتي: «لتأتِ وترى حالة التجار في مقاطعة إينونو. انظر إلى الحزن في عيون مواطنينا. لا يمكن إبقاء الاقتصاد حيًا لفترة طويلة بهذا المفهوم الإداري».

موضوعات متعلقة

جاء هذا التصريح ردًا على وزير الخزانة والمالية التركي، نور الدين نباتي، عندما طلب في لقاء على قناة «تي آر تي خبر»، من مقدمة البرنامج أن تنظر في عينيه، كدليل على صدق كلامه، وقال: «هل تنظرين في عيني؟.. ماذا ترين في عيني، الاقتصاد هو الذي يتألق في عيني الآن».

ونقلت النائبة جالي نور، المأساة التي يعاني منها التجار والعمال الأتراك بمقاطعة إينونو، حيث صرحت بأن المواطنين يشكون من قلة القوة الشرائية في الأسواق على الرغم من انخفاض أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الليرة التركية.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع