وزير العدل التركي يتوعد صحفية هاجمت أردوغان: استهدفت رئيسنا وستنال الرد

عبد الحميد جول

عبد الحميد جول

أنقرة: «تركيا الآن»

قال وزير العدل التركي، عبد الحميد جول، اليوم السبت، فيما يخص تصريحات الصحفية صدف كاباش المعتقلة اليوم من قبل السلطات التركية بتهمة إهانة أردوغان، إن هذه التصريحات الجائرة وغير القانونية التي ولدت من رحم الحسد والكراهية، ستنال الرد الذي تستحقه أمام ضمير الأمة و أمام العدالة.

وتابع في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع «تويتر»: «إنني أدين التصريحات عديمة الضمير والقبيحة التي تستهدف رئيسنا المنتخب بأصوات أمتنا»، حسب ما ورد بموقع «تي. 24» التركي.  

وكانت السلطات التركية قد ألقت القبض، اليوم السبت، على الصحفية صدف كاباش بسبب تصريحاتها حول الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في برنامج تلفزيوني.

وقالت الصحفية على برنامج تلفزيوني: «هناك قول مأثور مشهور. من يرتدي التاج يكون حكيمًا وعاقلًا. لكننا نرى أنه ليس حقيقيًا. أو هناك مقولة عكس ذلك تمامًا وهى عندما تدخل الماشية قصرًا، فإنها لا تصبح ملكة، ولكن القصر يصبح حظيرة، لذا فهذا يعني العكس تمامًا. يجب أن تحتضن بلدنا اعتبارًا لموقعها».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع