رسالة الجنود الأتراك بتل أبيض للاعبي منتخب بلادهم: لا تقلقوا.. نقوم بواجبنا

جنود أتراك

جنود أتراك

أرسل الجنود الأتراك الذين يخدمون في تل أبيض، رسالة للاعبي منتخب تركيا الذين احتفلوا بأهدافهم بأداء التحية العسكرية، خلال مباراتي منتخب بلادهم مع منتخبي فرنسا وألبانيا، ضمن تصفيات كأس الأمم الأوروبية، كدعم منهم للعدوان التركي المسمى «نبع السلام» في شمال سوريا.

ونشرت وزارة الدفاع التركية، اليوم الأربعاء، الفيديو الذي أعدته قوات الكوماندوز من أجل لاعبي المنتخب، على حسابها الخاص بتويتر.

قيل في تغريدة وزارة الدفاع التركية: «إن جنودنا الأبطال لديهم رسالة من أجل لاعبي منتخبنا لكرة القدم والرياضيين الأبطال الذين أدوا التحية العسكرية». وجاء في الفيديو مشاهد بطل لعبة الحلقة في بطولة العالم للجمباز البهلواني إبراهيم تشولاق، والبطلة في بطولة العالم للسيدات في الملاكمة بوساناز سورمانالي، ولاعبي منتخب كرة القدم التركي وهم يأدون التحية العسكرية.

وأرسل الجنود التحية لهم وقالوا في الفيديو: «تلقينا تحيات الرياضيين الوطنيين ولاعبي المنتخب الوطني الأبطال. لا تقلقوا. نحن نقوم بواجبنا من أجل بلدنا وأمتنا. ونبعث لكم ولأمتنا تحياتنا من تل أبيض».

يُذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أعلن فتح التحقيق مع لاعبي منتخب تركيا الذين احتفلوا بأهدافهم بأداء التحية العسكرية، خلال مباراتي منتخب بلادهم مع منتخبي فرنسا وألبانيا ضمن تصفيات كأس الأمم الأوروبية.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع