أنقرة تكذب واشنطن: العدوان على سوريا «مستمر»

العدوان التركي

العدوان التركي

صرح وزير الخارجية التركي جاويش أوغلو، بأن عدوان بلاده على الأراضي السورية لن يتوقف، وإنّما جرى الاتفاق مع الجانب الأمريكي على وقف مؤقت.

وأوضح خلال مؤتمر صحفي عقب لقاء بين الوفدين التركي والأمريكي في أنقرة، أن إيقاف العدوان بمثابة مهلة لانسحاب وحدات حماية الشعب الكردي والسماح لها بالانسحاب خلال هذه الفترة.

وكانت وكالة الأنباء ANKA التركية، أعلنت أن وقف إطلاق العدوان التركي على سوريا سيبقى «لفترة محدودة تصل نحو 120 ساعة، أو ما يعادل 5 أيام فقط».

من جهته، أعلن مراسل جريدة صباح في واشنطن الصحفي راغب صويلو ، منح مهلة «120 ساعة» لوقف العدوان، وذلك لإخراج وحدات حماية الشعب والسماح لها بالانسحاب خلال هذه الفترة.

وكان نائب الرئيس الأمريكي مايك بينس، عقب لقائه بمجرم الحرب رجب طيب أردوغان، اليوم، أعلن اتفاقه مع تركيا على وقف العدوان التركي على سوريا، كذلك الاتفاق على إيجاد حل للمنطقة الآمنة، موضحا أن تركيا والولايات المتحدة اتفقا على حماية السجون في شمال سوريا وعلى مواجهة داعش.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع