نجاح المعارضة يبرز فساد أردوغان.. سددت ديونًا بقيمة 820 ألف ليرة في 6 أشهر

رئيس البلدية أرجومنت شاهين جيروات أوغلو

رئيس البلدية أرجومنت شاهين جيروات أوغلو

أعلنت إدارة بلدية فينديقلي بمحافظة ريزة التركية، أن رئيس البلدية عن حزب الشعب الجمهوري المعارض، أرجومنت شاهين جيروات أوغلو، استطاع أن يسدد ديونًا على البلدية بقيمة 820 ألف ليرة في 6 أشهر فقط.

ونشرت بلدية فينديقلي تقريرًا عن أنشطتها خلال 6 أشهر، على موقعها الإلكتروني ومنصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، منوهة للأنشطة والاستثمارات التي أجرتها البلدية في هذه الفترة، كما ذكر التقرير أن جيروات أوغلو، سدد ديونًا على البلدية بقيمة 820 ألف ليرة، وأن البلدية وفرت 600 ألف ليرة من نفقاتها.

وذكر جيراوت أوغلو في التقرير، أن البلدية تحت إدارة «الشعب» تسعى لتطبيق الديمقراطية، وأضاف: «لقد نجحنا رغم قطع جميع البدلات وزيادة الحواجز السياسية، كما أسسنا مجالس شعبية، ووضعنا بعين الاعتبار جميع اقتراحات هذه المجالس وآرائها فيما يتعلق بالأعمال التي سنجريها في المركز». 

وتابع جيراوت أوغلو: «لقد أجرينا دراسات حول الاستثمارات اللازمة، وكيفية توعية الشعب بأهمية التعاونيات، وكذلك درسنا التخطيط الحضري لإنشاء مناطق خدمات جديدة».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع