بالصور.. تشميع مقر حزب داود أوغلو الجديد بعد ساعات من إعلان موعد إطلاقه

تشميع مبني الحزب الجديد

تشميع مبني الحزب الجديد

أصدرت بلدية باهتشالي إفلار بإسطنبول، قرارًا بتشميع مقر حزب رئيس الوزراء الأسبق أحمد داود أوغلو، المزمع إطلاقه خلال شهر نوفمبر المقبل، بذريعة عدم استيفاء تراخيص التجديد والتصميم المعماري للمقر.
وقالت جريدة «سوزجو» المعارضة التركية، إن السلطات شمعت، اليوم الثلاثاء، المكتب الذي أجره رئيس الوزراء التركي السابق أحمد داود أوغلو، عقب استقالته من حزب العدالة والتنمية الحاكم، بغرض استكمال أعمال الحزب الجديد بمدينة باهتشالي إفلار بإسطنبول.
كان داود أوغلو قد أجر طابقًا بالمبنى الموجود بمركز قادر هاص للتسوق، بمدينة باهتشالي إفلار، ليصبح مقر الحزب بمحافظة إسطنبول، وكانت جامعة قادر هاص تستخدمه في وقت سابق. وتبلغ مساحته 1700 متر مربع، وكان مقررًا أن يكون أحد مقرات الحزب المهمة.
وأبدى عضو مجلس بلدية إسطنبول عن حزب الشعب الجمهوري المعارض، نادر أتمان، استياءه من قرار التشميعـ قائلًا «إذا تم تشميع هذا المبني، إذن لن يبقى في باهتشالي إفلار مبنى لن يتم تشميعه، فإن تشميع مكتب تم تأجيره كمقر حزب، يُعد عرقلة للديمقراطية».

مقر الحزب

أحمد داود أوغلو

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع