مجلس الوزراء السعودي يجدد إدانته للعدوان التركي على الأراضي السورية

مجلس الوزراء السعودي

مجلس الوزراء السعودي

أصدر مجلس الوزراء السعودي، اليوم السبت، بيانًا يدين فيه العدوان التركي على الأراضي السورية، في تزامن مع فرض القوات التركية سيطرتها على المناطق المحتلة منذ بدء العمليات العسكرية في 9 أكتوبر الجاري، واستمرار انتهاكات الميليشيات المسلحة التابعة لجيش الاحتلال التركي بحق المدنيين شمال سوريا.

وقالت وكالة الأنباء السعودية «واس»، إن مجلس الوزراء السعودي جدد إدانة المملكة للعدوان الذي تشنه تركيا على مناطق شمال شرق سوريا، وما يمثله من تهديد للأمن والسلم الإقليمي، وانعكاسات سلبية على أمن المنطقة واستقرارها.

وأكد المجلس، على ضرورة اعتماد المسار السياسي سبيلًا وحيدًا لتسوية الأزمة، وحل جميع تداعياتها، بما يضمن التزام القانون الدولي ويحقق أمن سوريا ودول المنطقة.

وكان الملك سلمان بن عبد العزيز، قد أدان العدوان التركي على سوريا، في الساعات الأولى من الهجوم الجوي والمدفعي على المدنيين السوريين، كما حذرت إدارة الغرف التجارية بالمملكة، الشركات السعودية، من استمرارها في ضخ الاستثمارات في تركيا.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع