ترامب: تابعتُ قتل البغدادي وكأني أشاهد فيلمًا .. قُتل مثل الكلب ومات جبانًا

ترامب

ترامب

ردًا على من شكك في رواية قتل أبي بكر البغدادي، زعيم تنظيم «داعش» الإرهابي، في غارة أمريكية استهدفت محل إقامته بإدلب، شمال غرب سوريا، خرج الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وأعلن رسميًا مقتل الرجل الأخطر في العالم.

قال ترامب، في مؤتمر صحفي عقده في البيت الأبيض اليوم، إن البغدادي قُتل في العملية التي شنتها الولايات المتحدة الأمريكية في إدلب السورية، حيث فجَّر حزامه الناسف وقتل نفسه وثلاثة من أولاده. وأضاف ترامب أن القوات الأمريكية لم تشهد أية خسائر، ولم تخسر فردًا واحدًا من قواتها.

وأعرب الرئيس الأمريكي عن شكره وامتنانه لروسيا وتركيا والعراق وسوريا، وأشار إلى أن روسيا لم تكن على علم بطبيعة المهمة الأمريكية في سوريا. وقال إن البغدادي قُتل مثل الكلب ومات جبانًا.

وأوضح ترامب ما حدث في العملية قائلًا: «إنه دائمًا ما كان يغير محل إقامته إلى أن علمنا مؤخرًا أنه في هذا المكان. وفي الحقيقة العمل الاستخباراتي والجهد المبذول مهم للغاية. فقد فجرت القوات الجدران ودخلت. وقد تابعت هذا مع نائب الرئيس (بنس) كما لو كنا نشاهد فيلمًا سينمائيًّا».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع