رئيسة «الخير» للشباب: حزب أردوغان لا يهمه سوى ملء جيوب أتباعه وبطونهم

ميرال أكشينار

ميرال أكشينار

انتقدت رئيسة حزب «الخير» التركي، ميرال أكشينار، ارتفاع معدلات البطالة بين الشباب التركي، حيث وصلت نسبتها إلى ما يقرب من 25 % بين الشباب من خريجي الجامعات التركية.

جاءت تصريحات أكشينار، خلال لقائها مع ممثلين عن الشباب الأتراك خلال فعالية «التجمع الشبابي من أجل الجمهورية» في قاعة أتاتورك الرياضية، في إطار احتفال حزبها بعيد الجمهورية التركية الموافق 29 أكتوبر كل عام.

وقالت أكشينار، في كلمتها أمام الشباب الأتراك، «أعتذر لكل طالب جامعي، وكل الخريجين الجامعيين اليوم عن ذلك اليأس الذي ينتابهم بسبب نسب البطالة التي وصلت بينهم لـ25%، أعتذر لهم عن عدم توافر فرص عمل تلبي آمالهم وأحلامهم بسبب تلك السلطة التي لا يهمها سوى ملء جيوب مؤيديهم وبطونهم».

وأكدت أكشينار أن حزبها ناضل وسيظل مناضلًا ضد كل الممارسات المناهضة للديمقراطية، وكذلك ضد الفوضى والظلم المتسبب فيه الحزب الحاكم، داعيةً الشباب إلى العمل والاجتهاد وعدم الإذعان لأحد، إنما عليهم مواصلة العمل واتباع عقولهم وما تمليه عليهم.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع