مقتل 5 وإصابة 17 سوريًا في انفجار سيارة مفخخة تابعة للاحتلال التركي

انفجار سيارة مفخخة- أرشيفية

انفجار سيارة مفخخة- أرشيفية

استشهد خمسة مدنيين وأصيب 17 آخرون، نتيجة انفجار سيارة مفخخة ببلدة سلوك بريف الرقة الشمالي، التي تنتشر فيها قوات الاحتلال التركي والميليشيات الإرهابية المدعومة من أنقرة.

وقالت وكالة الأنباء السورية (سانا)، إن سيارة مفخخة بكميات كبيرة من المواد المتفجرة، انفجرت ظهر اليوم بالشارع الرئيسي لبلدة سلوك بمنطقة تل أبيض بريف الرقة الشمالي، ما أدى إلى استشهاد 5 مدنيين وإصابة 17 آخرين حالات العديد منهم خطيرة.

واستشهد وأصيب عشرات المدنيين في بلدة سلوك جراء تفجيرات بسيارات ودراجات مفخخة منذ احتلالها من قبل قوات العدوان التركي ومرتزقتها من المجموعات الإرهابية في الثالث عشر من الشهر الماضي، كان آخرها في الثامن والعشرين من الشهر الماضي، حيث استشهد عدد من المدنيين وأصيب آخرون نتيجة انفجار دراجة نارية في السوق الرئيسية للبلدة.

وتنتشر في المناطق التي توجد فيها مجموعات إرهابية مدعومة من النظام التركي مظاهر الفوضى والانفلات الأمني، نتيجة صراعات فيما بين تلك المجموعات لاقتسام النفوذ والسيطرة على الممتلكات والتحكم بمصير المدنيين فيها.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع