بالصور.. المعارضة تمنح «أوسكار البطالة والتعاسة» لوزير الشباب التركي

أوسكار 1

أوسكار 1

سخرت المعارضة التركية من وزير الشباب والرياضة، محمد محرم قصب أوغلو، بطريقة غريبة، وذلك عندما قدمت إحدى نائبات حزب الشعب الجمهوري، نموذج مزيف لتمثال جائزة الأوسكار الشهيرة الذي تقدمه أكاديمية الفيلم الأمريكي لأفضل الممثلين خلال موسم سينمائي. 

وتقدمت النائبة البرلمانية عن حزب الشعب الجمهوري التركي المعارض، أصوبانك أوغلو، عقب انتهائها من إلقاء كلمتها بالبرلمان، خلال إحدى جلسات مناقشة الميزانية الجديدة لعام 2020، إلى مقعد قصب أوغلو الذي كان حاضرًا لجلسة اليوم، ووضعت أمامه تمثال أوسكار قائلة إن الوزير يستحق «أوسكار البطالة والتعاسة».

ويستمر البرلمان التركي في مناقشة الميزانية الجديدة لعام 2020. وبدأت لقاءات اليوم الإثنين، بمناقشة الميزانيات الجديدة لعام 2020 لوزارات الزراعة والغابات، والشباب والرياضة، والنقل والبنية التحتية، فضلًا عن المؤسسات التابعة لتلك الوزارات.

وأثناء جلسة المناقشة انتقدت نائبة حزب الشعب الجمهوري أصوبانك أوغلو، الوزير قصب أوغلو قائلة إن الشباب أصبح يعاني حالة من التعاسة وخيبة الأمل والشعور بالضغط، ما أدى إلى هجرة الأدمغة من تركيا إلى خارجها والتي تعتبر جميعها من الشباب.

وعقب انتهاء أصوبانك أوغلو من كلمتها توجهت ناحية وزير الشباب والرياضة محمد محرم قصب أوغلو وتركت أمامه تمثال أوسكار قائلة إنه «أوسكار البطالة والتعاسة».

أوسكار

أوسكار 1

أوسكار 2

أوسكار 3

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع