باباجان يعاود التغريد بعد انقطاع 5 سنوات: 2020 مختلف على كل الأصعدة

علي باباجان

علي باباجان

غرد نائب رئيس الوزراء الأسبق ووزير الاقتصاد الأسبق علي باباجان، لأول مرة منذ 5 سنوات على موقع «تويتر»، ودون: «هذا العام سيكون عامًا لبداية جديدة تمامًا».

واحتفل علي باباجان على «تويتر» بالعام الجديد، ودعا الشعب التركي إلى النظر بتفاؤل للمستقبل. وقال: «مع عام 2020 على الشعب، خاصة الشباب، النظر للمستقبل بثقة وأمل».

وتطرق باباجان لقضية العنف ضد المرأة، فقال إن عام 2020 سيكون العام الذي يقل فيه الخوف والتشاؤم وتزداد فيه الآمال. ولن يكون للغة التمييزية أو الاستقطابية وجود. وأضاف أنه سيكون عامًا تنتصر فيه السياسة الموحدة. «فأنا أريد تركيا تكافح العنف ضد المرأة بمختلف أشكاله».

وأوضح باباجان أنه عام ستسيطر فيه العدالة والقانون، ويعبر المواطنون فيه عن رأيهم بحرية دون خوف، وقال: «أريد أن تتحقق الحرية في تركيا على أكمل وجه. أريد تركيا يقل فيها الفقر، ويتحقق بها تكافؤ الفرص في كافة المجالات، ويجد فيها المواطن عملًا، ويتحقق الرفاهية والرخاء».

وأضاف: «أريد لتركيا أن يزداد اعتبرها الدولي، ويتحقق فيها الأمن وتسهم في تحقيق السلام في المنطقة. وألا تحقق الأمن على أراضيها وفي العالم بحسب، وإنما تحسين العلاقات السياسية والاقتصادية، والدبلوماسية».

تويتات علي باباجان

تويتات علي باباجان

تويتات علي باباجان

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع