رئيس أنقرة السابق يدعي صنع تمثال ثلج لأتاتورك.. و«الشعب» يكذبه: صنع في ريزه

مليح جوكتشك

مليح جوكتشك

ادعى رئيس بلدية أنقرة السابق التابع لحزب العدالة والتنمية الحاكم، مليح جوكتشك، في تغريدة على حسابه الخاص بموقع «تويتر»، أن تمثال أتاتورك المصنوع من الثلج، أمر بصناعته رئيس بلدية أنقرة الحالي منصور يافاش، لكن اتضح أن هذا التمثال مصنوع في محافظة ريزه التركية منذ عام 2017.

ونشر جوكتشك تغريدة علي حسابه الخاص بموقع «تويتر»، وقال فيها: «لم يسر أمس منصور يافاش في الشوارع، لكنه جعل النحاتين الذين يعملون في البلدية، يصنعون تمثالًا ثلجيًّا، وبهذه الطريقة، جعل أعضاء حزب الشعب الجمهوري يسامحونه. لقد نزلت الأمة إلى الشوارع، وأضاعت ساعاتهم في الطرق، وهذا غير مهم. حقًا هذا اليافاش رجل نبيه»، وأرفق مع هذا الكلام صورة التمثال الثلجي لأتاتورك.

تغريدة مليح جوكتشك

وردًا علي هذا الادعاء، نشر كبير مستشاري رئيس حزب الشعب الجمهوري المعارض دنيز دمير، تغريدة على حسابه الخاص بموقع تويتر، وقال: «لقد ضرب مليح جوكتشك مجددًا الفأس بحجر». ونشر تغريدة قائلًا، لقد صنع منصور يافاش تمثال أتاتورك الثلجي، الذي صُنع أساسًا في عام 2017 في محافظة ريزه التركية. أي شيء سنعدله في هذا الرجل»، وأرفق بالتغريدة تغريدة مليح جوكتشك.

تغريدة دنيز دمير

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع