إمام أوغلو يلتزم بقرار «الشعب الجمهوري» بمقاطعة CNN Türk لموالتها لأردوغان

أكرم إمام أوغلو

أكرم إمام أوغلو

قرر رئيس بلدية إسطنبول الكبرى التابع لحزب الشعب الجمهوري أكرم إمام أوغلو، عدم المشاركة في برامج قناة CNN Türk، إثر قرار الحزب بمقاطعة قناة «سى إن إن ترك»، وعدم ظهور أي عضو من الحزب على شاشة القناة الموالية للرئيس التركي رجب طيب أردوغان وحزبه، بجانب تقديم الحزب شكوى ضد قناة «سى إن إن ترك» لقناة «سى إن إن العالمية» CNN International.

وكان أكرم إمام أوغلو من المقرر أن يطل على الأتراك عبر شاشة القناة من خلال برنامج المنطقة المحايدة مع أحمد هاكان، إلا أنه اعتذر عن عدم حضوره، حسبما أفصحت جريدة «أوضه تي في» التركية.

وكان حزب الشعب الجمهوري التركي، الذى يرأسه كمال أوغلو، قرر مقاطعة قناة CNN Türk «سى إن إن ترك»، وعدم ظهور أي عضو من حزب الشعب الجمهوري على شاشة القناة الموالية لأردوغان وحزبه، مؤكدًا على أن القناة تدوس على حق الجمهور في تلقي الأخبار ومعرفة الحقيقة، وتسير على خطى السلطة الحاكمة وليست مع الشعب.

كما جدد  حزب الشعب الجمهوري قراره بمقاطعة قناة CNN، وذلك على لسان نائب رئيس الحزب تونجاي أوزقان الذي قال «أدعو جميع المواطنين إلى مقاطعة قناة CNN، ولا تجعلواْ أولادكم يشاهدونها»، واصفًا القناة بوكالة إعلانات تتماشى مع حزب العدالة والتنمية، وتعادي حزب الشعب الجمهوري منذ الانتخابات المحلية الماضية 31 مارس الماضي.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع