زوجة الرئيس التركي السابق تستعد لمنصب قيادي بحزب علي باباجان الجديد

خير النساء جول

خير النساء جول

زعمت الصحف التركية أن زوجة الرئيس التركي السابق عبد الله جول «خير النساء جول»، سيكون لها مكان في الحزب السياسي الجديد الذي يستعد نائب رئيس الوزراء التركي الأسبق ووزير الاقتصاد علي باباجان، أن يطلقه بدعم من «جول».

وأضح جريدة «يني تشاغ» التركية، أن زوجة الرئيس التركي السابق عبد الله جول، من المرجح أن تكون أحد الأسماء الموجودة في المجلس التأسيسي للحزب الجديد، سوف تكون ضمن الفريق السياسي النشط في حزب باباجان الجديد.

وأكدت الجريدة التي استندت على مصدر مقرب من باباجان، أن استعدادات حزب باباجان أوشكت على الانتهاء، وأن النظام الداخلي للحزب قد كتبه الرئيس السابق للمحكمة الدستورية هاشم قيليتش. وأن المجلس التأسيسي مستعد للإعلان عن الأمانة العامة خلال شهر فبراير الجاري.

وقال المصدر «إن السيدة خير النساء أيضًا تهتم بشدة بالحزب الذي سنؤسسه، مثل السيد عبد الله جول، وهي متحمسة بشدة لأخذ مكان في الحزب الجديد»، وأشار إلى أن التقييمات النهائية للمؤسسين توصلت لأن تكون قرينة الرئيس السابق من بين مؤسسي الحزب، ومؤكدًا أن هذا «سيكون بمثابة علامة وفاء للسيد عبد الله جول».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع