بعد إجماع حكماء الشعب.. الجيش الليبي: جاهزون لدحر الاستعمار التركي

الجيش الليبي

الجيش الليبي

رحبت القيادة العامة لقوات المسلحة العربية الليبية، بالبيان الصادر عن اجتماع حكماء وأعيان الشعب الليبي والنخب الوطنية، اليوم الجمعة، بمدينة ترهونة، والذي أكد على دور القوات القيادة وتضحياتها من أجل الحفاظ على الثوابت الوطنية للشعب الليبي بالقضاء التام على كل المهددات الأمنية والعسكرية ودحر الاستعمار التركي وفرض القانون وهيبة الدولة على كامل إقليمها الجغرافي.

وأعلنت القيادة في بيانها جاهزيتها التامة لتنفيذ أوامر حكماء وأعيان الشعب الليبي وتعليماتهم في محاربة الغزاة الأتراك وقطع دابر الإرهاب واجتثاثه من الأرض الليبية وفك وحل المليشيات، وجمع السلاح، ومحاسبة من عرض الأمن القومي للخطر، وتأمر على سلامة الوطن بالخيانة والعمالة والتعاون مع المخربين والغزاة والإرهابيين ودعمهم عسكرياً وسياسيًا وإعلاميًا.

وأضافت القيادة «نحن نحيي كل ممثلي الشعب الليبي على بيان اجتماعهم المبارك الذي شرفوا به مدينة المجد الوطني ترهونة نجدد لهم العهد والوعد بالمضي قدماً في تنفيذ مهامنا القتالية والأمنية حتى القضاء التام على كل المهددات الأمنية والعسكرية ودحر الاستعمار التركي وفرض القانون وهيبة الدولة على كامل إقليمها الجغرافي حتى يصل الليبيين جميعاً بدون استثناء أو إبعاد أو تهميش لصناديق الاقتراع لينتخبوا من يريدون ويقررون مصيرهم ومصير بلادهم بحرية وأمن وسلام».

وكان بيان حكماء الشعب اليوم مؤكدًا على أن «الثوابت الوطنية لا يمكن التنازل عنها وتمثل الروح الحقيقية للدولة ومطلباً لكل أبناء الشعب الليبي ومن أجله كانت ثورة الكرامة، حيث قدمت القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية التضحيات الجسام بقوافل من الشهداء الأبرار وآلاف الجرحى والمصابين وإمكانيات مادية ضخمة من أجل الحفاظ على هذه الثوابت وتحقيق تطلعات وآمال الشعب الليبي وعليه لازالت تؤكد القيادة العامة رفضها القاطع لأي معارضة أو مصادرة للإرادة الوطنية أو نكران حق الشعب الليبي في دولة ديمقراطية آمنة ومستقرة ذات سيادة».

وختمت قيادة الجيش الليبي بيانها قائلة «المجد والخلود للشهداء الأبرار، وحفظ الله ليبيا وشعبها، والذلة والمهانة للخونة والعملاء».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع