إسرائيل تعزي صديقها أردوغان في قتلى الجيش التركي بإدلب

إسرائيل تقدم تعازيها لتركيا عن القتلى من الجنود الأتراك

إسرائيل تقدم تعازيها لتركيا عن القتلى من الجنود الأتراك

تقدمت حكومة الكيان الإسرائيلي، أمس الجمعة، بالتعازي لأصدقائها من النظام التركي برئاسة رجب طيب أردوغان، في مقتل 36 جنديًا من قوات الاحتلال التركي بإدلب السورية.

وقال موقع «هالك تي في» التركي، إن إسرائيل، قدمت، أمس الجمعة، تعازيها إلى السلطات التركية عن مقتل 36 جنديًا تركيا في مدينة إدلب السورية، وذلك نقلًا عن تغريدة نشرها الحساب الرسمي للسفارة الإسرائيلية في أنقرة على موقع «تويتر» للتدوينات القصيرة.

وذكرت السفارة، في تغريدتها، «أن إسرائيل غمرها حزن عميق إثر مقتل الجنود الأتراك الخميس. نحن نتمنى الشفاء العاجل للجرحى ونقدم تعازينا لأهالي الجنود الذين فقدوا حياتهم».

ويعد الهجوم الذي تعرضت له قوات الاحتلال التركي بإدلب هو الأضخم في تاريخ الجمهورية التركية. وحسب بيانات لوكالة «رويترز»، فإن عدد القتلى وصل إلى 38، فيما اعترف الرئيس التركي صباح اليوم الأحد أن الأعداد وصلت إلى 36 قتيلًا، فيما نقلت الصحافة التركية عن بعض المصادر العسكرية أن جنود الوحدات المنشرة في إدلب أكدوا أن أعداد القتلى ربما تتجاوز 200 قتيل.

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع