بسبب كورونا.. تحذير من الخارجية التركية للأتراك بالخارج الراغبين بالعودة

نائب وزير الخارجية يافوز سليم قيران

نائب وزير الخارجية يافوز سليم قيران

حذر نائب وزير الخارجية يافوز سليم قيران، المواطنين الأتراك الذين يريدون العودة من أوروبا وطلب منهم التواصل مع شركة الخطوط الجوية التركية.

وأوضح قيران أنه في ظل الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، دعا الطلاب والسائحين الأتراك الموجودين في الدول الأوروبية التسعة التي حظرت تركيا السفر إليها، إلى التواصل مع شركة الخطوط الجوية التركية وشركات الطيران الأخرى.

وقد سأله أحد هؤلاء المواطنين على حسابه على تويتر قائلًا: "أُلغيت رحلتنا، وكنا سنعود إلى تركيا صباح الأحد، فكيف سنعود الآن؟" فأجاب عليه نائب الوزير قائلًا: "يمكن لشركات الطيران المحلية لدينا تنظيم رحلات الركاب إلى هذه البلدان، لكن عودة الرحلات كانت فارغة. الآن يمكن لطلابنا وسياحنا العودة بهذه الطائرات. على أن يتم اتخاذ التدابير اللازمة أثناء العودة. يمكنك الاتصال بشركة الخطوط الجوية التركية وشركات الطيران ذات الصلة".

وفي منشور على حساب وزارة الخارجية، بمواقع التواصل الاجتماعي، أفادت أن المواطنين من جميع أنحاء العالم يمكنهم الوصول إلى خط +90 312 292 29 29 من مركز الاتصال القنصلية 7/24 للمساعدة فيما يتعلق بالنوع الجديد من فيروس كورونا وغيرها من الأمور العاجلة.

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع