إصابة صديق أردوغان بفيروس كورونا.. واشتباه بنقله العدوى للاعبي جالطا سراي

إصابة صديق أردوغان و نائب رئيس جالاطا سراي بكورونا

إصابة صديق أردوغان و نائب رئيس جالاطا سراي بكورونا

أعلن رئيس نادي جالطا سراي التركي مصطفى جنكيز، أن نائب رئيس النادي عبد الرحيم البيرق والمقرب من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أصيب هو وزوجته وأبناؤه بفيروس كورونا.

ونقلًا عن جريدة «تالا 1»، أكد حارس مرمى جالطا سراي، أورجواي الجنسية، فرناندو موسلارا، أن لاعبي الفريق ينتظرون نتيجة تحاليهم للقائهم نائب رئيس النادي المصاب.

وهاجم حارس مرمى جالطا سراي، الرئيس التركي، وقال «تركيا دولة عدد سكانها كبير وتوجد مئات الإصابات، إلا أن الرئيس يعتقد أنه يمكن تجاوز الوباء بالدعاء، الأمر الذي جعل الأمور تتفاقم».

كانت السلطات التركية، مساء أمس الثلاثاء، أعلنت وفاة 7 أشخاص مصابين بفيروس كورونا في تركيا، ليرتفع عدد الوفيات 44 حالة، فضلًا عن إصابة 343 حالة جديدة.

وأوضح وزير الصحة فخر الدين قوجة، أنه نظرًا لتفشي فيروس كورونا في تركيا، توفي 7 أشخاص، فيما ارتفع عدد حالات الإصابة إلى 1872 شخصًا.

على صعيد متصل، أصيب سجين تركي يبلغ من العمر 70 عامًا بفيروس كورونا (كوفيد 19) داخل السجون التركية، حسبما أعلن نائب حزب الشعوب الديمقراطي التركي عن مدينة قوجة إيلي، عمر فاروق جرجرلي أوغلو، مضيفًا: «نجاهد منذ أسبوعين لحل المشكلة لكننا كنا نسمع تصريحات متضاربة».

حارس مرمى جالطا سراي أورجواي الجنسية، فرناندو موسلارا

 

إصابة صديق أردوغان و نائب رئيس جالاطا سراي بكورونا

إصابة صديق أردوغان و نائب رئيس جالاطا سراي بكورونا

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع