الخطوط الجوية التركية: اقتصار الرحلات الداخلية على 14 مدينة كبرى

الخطوط الجوية التركية

الخطوط الجوية التركية

أصدرت الخطوط الجوية التركية بيانًا جديدًا بشأن قراراتها الأخيرة بإلغاء الرحلات التي اتخذتها في إطار الوقائية من تفشي فيروس كورونا القاتل، أكدت فيه اقتصار الرحلات الجوية على التنقلات بين 14 مدينة تركية فقط. 

وقالت صحيفة «تي 24» إن الخطوط الجوية التركية، أعلنت اليوم السبت، أنه اعتبارًا من منتصف الليل ستقتصر الرحلات الجوية على التنقلات بين 14 مدينة كبيرة فقط.

وجاء في البيان «إنه اعتبارًا من الساعات الأولى ليوم الأحد 29 مارس، يقتصر تسيير حركة الطائرات على الرحلات الداخلية فقط إلى المدن الكبرى مثل إسطنبول، وأنقرة، وسامسون، وطرابظون، وأرزروم، وفان، وديار بكر، ومالاطيا، وغازي عنتاب، وقيصري، وقونيه، وأضنه، وأنطاليا وإزمير».

كان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قد أعلن أمس الجمعة وقف الرحلات الجوية للخارج، بالكامل، وكذلك منع التنقل للأفراد بين المدن التركية إلا بإذن من المحافظين أو الولاة، وتضمنت الإجراءات الجديدة إنشاء مجلس لمكافحة الوباء في جميع الولايات برئاسة مكاتب الولاة، وذلك لمتابعة التدابير الوقائية.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع